الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها خلال مسلسل…

_إسلام خيري

كشفت الفنانة انجي المقدم تفاصيل دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "سقوط حر"، مشيرة إلى أنها ستظهر خلال الأحداث في شخصية "علا" وهي سيدة من طبقة متوسطة ومحجبة، وربَة منزل تعكف على تربية أولادها، ولديها ولد وبنت وزوجها مسافر في الخليج كما أنها أخت زوج الفنانة نيللي كريم في المسلسل، والذي تتهم نيللي بقتله ضمن الأحداث، وتُطالب بحضانة ابن أخوها زوج نيلي لهذه الأسباب وأسباب أخرى ستظهر حين عرض المسلسل عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان المقبل. ويشارك إلى جانب نيللي كريم وانجي في بطولة المسلسل كل من أحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار مريم نعوم ووائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري.
 
وأفادت انجي في حوار خاص مع " اليوم" بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "جوز هندي" مع النجم مصطفي شعبان، حيث تلعب خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية "غادة" وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير، توجد مشاكل بينها وبين شريف، الشخصية التي يجسدها النجم مصطفي شعبان، وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له، ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها".
 
ويُشارك في بطولة فيلم "جوز هندي" مجموعة من الفنانين منهم سامي مغاوري ولطفي لبيب وعماد رشاد ومحمود عامر، وسارة ملكة جمال إنكلترا لعام2014، وأحمد حلاوة وأحمد صيام وجميل برسوم، ومن تأليف جوزيف فوزي، ومن إخراج سيف يوسف.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن انجي المقدم تكشف تفاصيل دورها خلال مسلسل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا