الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"البيضاء" تحتضن الدورة التاسعة للمعرض الوطني للكتاب…

عمار شيخي- الدار البيضاء

تحتضن مدينة الدار البيضاء (ساحة السراغنة بدرب طان الفداء) في الفترة ما بين 10 و30 أبريل المقبل، الدورة التاسعة للمعرض الوطني للكتاب المستعمل المنظم تحت شعار "الكتاب والهوية المغربية". ودعا المنظمون المهتمين بهذه التظاهرة، لتقديم مقترحاتهم حتى تتم برمجتها ضمن البرنامج الثقافي والفني، وتأتي دعوة الأدباء إلى المشاركة في هذا المعرض، من خلال فقرات تتوزع ما بين القراءات الشعرية أو الزجلية والقصصية، أو تقديم وتوقيع المؤلفات الصادرة حديثا، أو للمشاركة في الندوات والموائد المستديرة والورشات التي ستنظم على هامش المعرض. 

 وأوضح  المنظمون، أنه في إطار التحضير للبرنامج الثقافي لهذا المعرض، يعلن كل من نادي القلم المغربي والجمعية البيضاوية للكتبيين، وبتنسيق مع مؤسسة محمد الزرقطوني للثقافة والأبحاث، إلى كافة الأدباء في مجالات التعبير الأدبي والفني من شعر وقصة ورواية ومسرح ونقد أدبي وتشكيل أو الذين يرغبون في تقديم وتوقيع مؤلفاتهم الاتصال بالنادي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "البيضاء" تحتضن الدورة التاسعة للمعرض الوطني للكتاب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى