الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

سامح حسين يعرض مسرحية "على بابا" لطلبة المدارس اليوم

قرر الفنان سامح حسين، تقديم عرض مسرحيته "على بابا"، ليكون فى الثانية ظهرا، بدلا من السادسة والنصف، وذلك بسبب تخصيص عرض اليوم الجمعة، لطلاب المدارس.

وتدور المسرحية فى إطار كوميدى غنائى استعراضى، يظهر من خلالها سامح حسين بشخصية "على بابا" وبجانبه كل من الفنانين هدى عمار ووعد البحرى ورفيق القاضى ومحمد محسن، إضافة إلى مجموعة كبيرة من شباب وأطفال من طلبة معهد الموسيقى والبالية، والذين تم اختيارهم بعناية للمشاركة فى هذا العرض الاستعراضى الضخم، وتتراوح أعمارهم من سن الـ10 سنوات حتى الـ18.

مسرحية "على بابا" بطولة سامح حسين، هدى عمار، وعد البحري، رفيق القاضى، ومحمد محسن ومجموعة كبيرة من الأطفال، ديكور دكتور محمود سامى، إضاءة أحمد الدبيكى، أزياء هالة زهوى، موسيقى محمود طلعت، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإنتاج مسرح تيينز لأشرف عبد الباقى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامح حسين يعرض مسرحية "على بابا" لطلبة المدارس اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا