الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. متاجر مسرح دولبى تعانى من خسارة مالية فاضحة بسبب الأوسكار

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تعانى المتاجر المحيطة بمسرح دولبى من خسارة مالية بسبب إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار هناك، حيث يتم إغلاق المتاجر من الرابعة عصر اليوم الجمعة لتكون جميع المتاجر مغلقة حتى نهاية اليوم، وتغطى المتاجر والمسرح قبل حفل توزيع الجوائز بالأقمشة الحمراء لإخفاء واجهات المحلات، وتوضع على أعمدة المسرح بوسترات أفضل الأفلام المرشحة، وتترك مساحة فارغة لأفضل فيلم يفوز بعد ذلك، تظل أفضل صورة يتم التقاطها أثناء المهرجان، موضوعة على أكبر عمود فى المسرح، ثم يقوم العاملون بالمتاجر بفتحها مرة أخرى صباح الاثنين، حيث يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد غد الأحد.

وقال مدير أحد متاجر حقائب السفر الشهيرة لـ"اليوم السابع" إن المتجر يعانى بسبب إغلاقه فى ذلك الوقت من خسارة تقدر بأكثر من 10 آلاف دولار فى اليوم الواحد، حيث يعتبر ذلك التوقيت من العالم من أشهر أوقات التسوق، فى حين أكدت مديرة أحد أكبر متاجر المكياج وأدوات التجميل أنهم يحاولون استعادة هذه الخسارة المالية بعد إعادة فتح المتاجر عند انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ومن المقرر إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ88 بعد غد الأحد بمسرح دولبى لوس أنجلوس كاليفورنيا، وتقوم اليوم السابع بتغطة كاملة وحصرية للحفل، باعتبارها أول جريدة تغطى حفل توزيع جوائز الأوسكار من لوس أنجلوس.

مسرح دولبى، الاوسكار، حفل توزيع جوائز الاوسكار، نجوم عالميين، اخبار الفن، اخبار الفنانين، مسرح الاوسكار (1)

مسرح دولبى، الاوسكار، حفل توزيع جوائز الاوسكار، نجوم عالميين، اخبار الفن، اخبار الفنانين، مسرح الاوسكار (2)

مسرح دولبى، الاوسكار، حفل توزيع جوائز الاوسكار، نجوم عالميين، اخبار الفن، اخبار الفنانين، مسرح الاوسكار (3)

مسرح دولبى، الاوسكار، حفل توزيع جوائز الاوسكار، نجوم عالميين، اخبار الفن، اخبار الفنانين، مسرح الاوسكار (4)

مسرح دولبى، الاوسكار، حفل توزيع جوائز الاوسكار، نجوم عالميين، اخبار الفن، اخبار الفنانين، مسرح الاوسكار (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. متاجر مسرح دولبى تعانى من خسارة مالية فاضحة بسبب الأوسكار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا