الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

إيسيسكو تشارك في احتفالية مشروع تعزيز تنوع…

الرباط- اليوم

تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة –إيسيسكو- في احتفالية إطلاق مشروع (بناء القدرات في مجال إعداد التقارير الدورية حول حماية وتعزيز تنوع أشكال التعبير الثقافي) في المملكة المغربية، التي تنظمها اليونسكو بالتعاون مع وزارة الثقافة المغربية، يوم 29 فبراير2015، في المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط.
وسيتيح هذا المشروع للمملكة المغربية، وهي دولة طرف في اتفاقية عام 2005 بشأن حماية وتعزيز تنوع أشكال التعبير الثقافي منذ عام 2013، الوفاء بالتزاماتها الدولية، تطبيقاً للمادة 9 من نص الاتفاقية المتعلقة بـ "تقاسم المعلومات والشفافية". وستقدم المملكة المغربية إلى اليونسكو في عام 2017 التقرير عن الأربع سنوات الأولى بشأن التدابير والأنشطة التي تضطلع بها المملكة لحماية وتعزيز تنوع أشكال التعبير الثقافي على أراضيها.
ويمثل الإيسيسكو في هذه الاحتفالية، الدكتور محمد يونس، اختصاصي في مديرية الثقافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إيسيسكو تشارك في احتفالية مشروع تعزيز تنوع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا