الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إلهام شاهين باكية أثناء تسلم جائزة ممدوح عبد العليم: زهرة مفتقدة على البدرى

تسلمت الفنانة إلهام شاهين درع تكريم الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، الذى كرمه المهرجان الكاثوليكى للسينما فى دورته الرابعة والستين وقالت النجمة القديرة: تسلمت تكريم الفنان الراحل ممدوح عبد العليم لاعتذار زوجته بسبب حالتها النفسية السيئة، فقد طلبت منى الإعلامية الكبيرة صديقتى شافكى المنيرى تسلم درع تكريمه، وذلك لتعذر حضورها واستمرار حزنها.

وقالت النجمة إلهام شاهين: ممدوح عبد العليم نموذج فريد من نوعه فى الفن وحالة خاصة وأقول لإسرته هو موجود، لأنه فنان حقيقى وكل محبيه ما زالوا يتذكرونه ويتذكرون فنه، وأضافت: زهرة مفتقدة على البدرى ودائما تنعى على البدرى وأنا حاليا لا أعرف فى هذه اللحظة هل أنا زهرة التى تفتقد على البدرى أم إلهام شاهين، التى تفتقد الفنان ممدوح عبد العليم؟ فأنا جئت للمهرجان من التصوير مباشرة من ليالى الحلمية وقد اختلط التمثيل بالواقع لدى.

وانهارت الفنانة إلهام شاهين فى البكاء عقب كلمتها بعدما تسلمت درع تكريم اسم الفنان الراحل ممدوح عبد العليم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إلهام شاهين باكية أثناء تسلم جائزة ممدوح عبد العليم: زهرة مفتقدة على البدرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى