الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمود قرنى: لقاء توفيق عكاشة السفير الإسرائيلى أحرج البرلمان

وصف الشاعر الكبير محمود قرنى، ما فعله النائب توفيق عكاشة ولقائه السفير الإسرائليى فى منزله بالقاهرة بالتفاهة والحماقة وأنه أخرق ولا يستحق تمثيل الشعب الذى وضعه على منبر يصل إلى ملايين الناس، مضيفا أن موقف عكاشة يعزز من حالة التشويش والرعونة السياسية التى يتسم بها أداؤه.

وأضاف "قرنى" فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن لقا عكاشة بالسفير الاسرائيلى سبب حرجا كبيرا للبرلمان وللنظام السياسى بأسره، فهو جزء من هذا التشويش، لافتا إلى أن معاهدة السلام برمتها لاتزال محل جدل لدى المصريين لتعدم تحقيقها النتائج المرجوة منها رغم مرور أكثر من 40 عاما على توقيعها.
وأكد "قرنى" أن إسرائيل لا تزال تصر على الوقوف فى خندق الاعداء والتى يؤمن بها المصريون ويصفونها بهذا اللفظ، بالإضافة الى بقاء المنطقة العربية المحتلة لا تزال على حالها، موضحا أن الانهيارات الحادثة بعد الثورات العربية عززت من تهيئة المنطقة بأسرها للتفكك، وهو عمل يصب فى مصلحة تمدد الدولة الصهيونية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمود قرنى: لقاء توفيق عكاشة السفير الإسرائيلى أحرج البرلمان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى