الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. تكريم ماثيو ماكونهى وأوليفيا وايلد وسيث روجن فى حفل "Variety"

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حرص عدد من نجوم هوليوود من بينهم النجم ماثيو ماكونهى وزوجته كاميلا ألفيز والنجم سيث روجن وزوجته لورين ميلر والنجمة أوليفيا وايلد، والنجمة جينا رودريجيز على الحضور إلى الدورة الثالثة من حفل توزيع جوائز "Variety unite4:humanity event" الخيرى، الذى أقيم فى مدينة بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.

وكرم عدد كبير من النجوم فى هذا الحدث الخيرى على مساهمتهم فى العديد من الأعمال الخيرية، حيث كرم النجم ماثيو ماكونهى بجائزة "Creative Conscience" لعمله المتواصل مع المؤسسات الخيرية، كما حصل كل من النجم سيث روجن وزوجته لورين ميلر على جائزة موحدة "unite2gether" لعملهم لدائم لصالح الأعمال الخيرية.

كما منحت مؤسسة "Variety unite4:humanity event" النجمة أوليفيا وايلد جائزة "unite4children" لعملها مع منظمة إنقاذ الطفولة، فى حين كرمت النجمة جينا رودريجيز "Young Humanitarian" لعملها مع مؤسسة "We Will" الخيرية.

1

2

3

4

5

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. تكريم ماثيو ماكونهى وأوليفيا وايلد وسيث روجن فى حفل "Variety" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى