الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

وزارة الثقافة تنظم إقصائيات المجموعات الفنية لعبيدات…

خريبكة / اليوم

تنظم وزارة الثقافة، يوم 23 مارس المقبل بالمركز الثقافي لمدينة أبي الجعد، الإقصائيات الخاصة بالمجموعات الفنية الشابة لعبيدات الرما المنتمية لإقليم خريبكة، وذلك في إطار التحضير للدورة السادسة عشر للمهرجان الوطني لفن اعبيدات الرما المزمع تنظيمها ما بين 15 و17 من أبريل المقبل بإقليم خريبكة.

وحسب المنظمين فإن هذه الإقصائيات، التي تأتي في إطار انتقاء المجموعات المؤهلة للمشاركة في هذه الدورة، ستشرف عليها لجنة للتحكيم مؤلفة من فعاليات جامعية وفنية وإعلامية إضافة إلى ممثلين عن وزارة الثقافة.

يذكر أن الفرق الشابة المنتمية لإقليم خريبكة والراغبة في المشاركة في المهرجان ملزمة بإيداع أو إرسال طلبات المشاركة إلى المندوبية الإقليمية بخريبكة إلى غاية 18 مارس المقبل مصحوبة بصورة جماعية للفرقة تبرز وحدة اللباس التقليدي المغربي وجماليته ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية لأفراد الفرقة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزارة الثقافة تنظم إقصائيات المجموعات الفنية لعبيدات… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا