الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

مسابقة أدبية في جنس القصة القصيرة في…

طنجة - اليوم

نظم أمس الخميس، نادي أحمد الراشدي للتنمية الذاتية والإبداع، بمدينة القصر الكبير، مسابقة أدبية في جنس القصة القصيرة بمشاركة تلميذات وتلاميذ النادي.

وتندرج هذه المسابقة في إطار تكريس دور الأندية التربوية في اكتساب التلاميذ لمجموعة من المهارات وصقل مواهبهم والسعي لجعل المؤسسة التعليمية في صلب الاهتمامات الثقافية والإبداعية وتشجيع التلاميذ على الكتابة الابداعية وممارسة الفعل الادبي الناضج.

وعادت المرتبة الاولى في هذه المنافسة، التي شاركت فيها 13 قصة قصيرة من ابداع تلميذات وتلاميذ، مناصفة بين قصة "حلم لن ينسى" للتلميذة رطيل نهيلة وقصة "غابة الموت" للتلميذ محمد الخوش، والمرتبة الثانية مناصفة بين قصة "جدي" للتلميذة صفاء الصباغ وقصة "التائه" للتلميذ محمد الجعادي، والمرتبة الثالثة مناصفة بين قصة "ضيفنا الراحل" للتلميذة يسرى الأحمدي وقصة "الذكريات المحروقة" للتلميذة احلام ميرة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسابقة أدبية في جنس القصة القصيرة في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا