الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

افتتاح مسرحية "30 فبراير" على مسرح الهوسابير اليوم

يُفتتح اليوم السبت 27 فبراير على مسرح الهوسابير العرض المسرحى الكوميدى "30 فبراير" تأليف مصطفى سعد وإخراج هشام السنباطى ويستمر لمدة أسبوع متواصل.

يقوم ببطولة العرض أيمن الشيوى رئيس قسم التمثيل بأكاديمية الفنون ومجموعة من شباب أستوديو النجوم الذى يرأسه المخرج هشام السنباطى والإعلامية أروى قدورة والذى يهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الشابة من خلال الورش والتدريبات المختلفة على أيدى متخصصين، وإشراكها فى عروض مسرحية وأعمال فنية يشارك بها معهم مجموعة من النجوم وأصحاب الخبرة الفنية.

والمسرحية تتناول قضيتى الحرية والانتماء، وتناقش فى قالب كوميدى ساخر فكرة حرية الفرد فى اختيار معتقداته وأفكاره السياسية مع أهمية انتماء الفرد لأفكاره ومعتقداته وضرورة اتساق فكره مع تلك المعتقدات، وذلك من خلال شاب يُعالج عند طبيب نفسى، ويصطحب الشاب الطبيب فى رحلة علاجية طويلة تمتد على مدار شهور لفك العديد من الألغاز التى يمر بها الشاب ولا يجد لها تفسير منطقى.

والعرض إعداد موسيقى د.محمد عبد العزيز، وتعبير حركى طارق السباعى، ويساعد فى الإخراج أسماء شعراوى واوسه فارس وشيماء السايس وعبده جلال، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من المواهب الشابة الصاعدة ومنهم حامد محسن، لؤى إدريس، عبده إسكندر، محمد عادل يس، ناريمان عبدون، رنا رأفت، أيمن فخرى، نادية حسن، جيجى رأفت، آلاء محمد، كريم عطية، أحمد دراز، الأمير بدران، فادى كامل، أحمد مجدى، محمود أيمن، على صبرى، إسلام محمد، هشام محمد، محمد أشرف، إسلام طارق.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن افتتاح مسرحية "30 فبراير" على مسرح الهوسابير اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى