الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عرض فيلم "سكر مر" وندوة مع صناعه بمهرجان الكاثوليكى للسينما اليوم

يعرض اليوم فى السادسة مساء بالمركز الكاثوليكى المصرى للسينما أول الأفلام المشاركة بالمهرجان وهو فيلم "سكر مر" ويعق عرضه ندوة مع صناع العمل يديرها أحد النقاد السينمائيين.

فيلم " سكر مُر" من إخراج هانى خليفة ومحمد أبو جريو وتأليف محمد عبد المعطى والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى وآيتن عامر وشيرين عادل وناهد السباعى وأمينة خليل ونبيل عيسى وكريم فهمى وعمر السعيد وسارة شاهين وفاطمة ناصر وعارفة عبد الرسول ودينا وشاحى.

تدور الأحداث حول قصة 5 رجال و5 سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التى يمر بها المجتمع فى الفترة الأخيرة، وكيف تتغير الشخصيات من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب ما يتعرضوا له من أحداث وصدمات فى حياتهم.

تضم لجنة تحكيم المهرجان برئاسة المخرج على عبد الخالق عضوية كل من الفنانة فردوس عبد الحميد وأحمد راتب ومدير التصوير سعيد شيمى والسيناريست عاطف بشاى والناقدة منى رجب والموسيقار هانى شنودة وطارق لطفى وعلا غانم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عرض فيلم "سكر مر" وندوة مع صناعه بمهرجان الكاثوليكى للسينما اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى