الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو.. طرح التريلر الجديد لفيلم الدراما "The Man Who Knew Infinity"

طرحت شركة "Warner Bros" التريلر الجديد لفيلم الدراما والسيرة الذاتية "The Man Who Knew Infinity"، والفيلم من إخراج ماثيو براون وبطولة ديف باتيل، جيرمى أيرونز، ديفيكا بهيز، ستيفن فراى وتوبى جونز، ومن المقرر عرض الفيلم فى 8 إبريل عام 2016.

تدور أحداث الفيلم فى عام 1913 داخل مستعمرة هندية، حيث سرينفاسا رامانوجان (ديف باتيل) موظف الشحن العبقرى البالغ من العمر 25 عاما، الذى فشل فى الكلية بسبب هوسه المنفرد بمادة لرياضيات.

رامانوجان يصمم على مواصلة حبه للرياضيات على الرغم من رفض وسخرية أصدقائه، ويقوم بكتابة رسالة إلى جى هاردى (جيريمى أيرونز)، وهو أستاذ الرياضيات البريطانى البارز فى كلية ترينيتى بجامعة كامبريدج، هاردى يكتشف الموهبة الكبيرة لدى رامانوجان وعلى الرغم من شكوك زملائه، ويتعهد بإحضاره إلى جامعة كامبريدج بحيث يمكن استكشاف نظرياته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. طرح التريلر الجديد لفيلم الدراما "The Man Who Knew Infinity" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى