الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الرباعي ينتهي من "كسبان" ويستعد لطرح ألبومه…

بيروت - اليوم

يستعد المطرب التونسى صابر الرباعى لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى مؤخرا من تسجيل أغنية «كسبان» ضمن أغانى الألبوم الذى يحتوى على ١٢ أغنية. الأغنية من كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام.

وعقد «الرباعى» جلسات عمل مع شعراء وملحنين من ولبنان للاتفاق على بقية أغنيات الألبوم، وآخرها مع الملحن المصرى «مدين» الذى يتعاون معه فى أغنية «كسبان».

وانتهى «الرباعي» تقريبًا من ألبومه الخليجى المقبل دون تحديد موعد لصدوره، ويجرى العمل حاليًا على التجهيز لألبومه المنوع بين اللبنانى والمصري، كما يتوقع أن يقوم الرباعى بتصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، واحدة باللهجة اللبنانية والأخرى باللهجة المصرية، إلا أنه لم يحدد حتى الآن المخرج الذى سيتعاون معه، فيما يتعاون على صعيد الإنتاج مع شركة المولى برودكش.

على جانب آخر يجهز الرباعى لطرح مفاجأة مع الفنانة «شيرين عبدالوهاب»، كما ذكر على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» بصورة تجمعهما سويًا معلقًا عليها: «معًا فى إن شاء الله فى شهر مايو التفاصيل قريبًا».

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرباعي ينتهي من "كسبان" ويستعد لطرح ألبومه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا