الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الفيشاوي وغادة عبدالرازق يشتركان في "لعبة شمال"

- اليوم

يستعد الفنان أحمد الفيشاوى لبدء تصوير فيلمه الجديد «اللعبة شمال» خلال الأسابيع المقبلة، والذى يشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقى إلى إنتاج الأفلام بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أعمالها وهو فيلم «من نظرة عين» الذى قام ببطولته الفنان عمرو واكد ومنى زكى وبسمة وتم طرحه فى 2003.

تحدث الفيشاوى عن الفيلم الجديد قائلا: «الفيلم كوميدى ومرح ووافقت على المشاركة فيه لعدة أسباب، منها أن الفيلم يشهد عودة ناهد فريد شوقى إلى الإنتاج، وجودة السيناريو الذى كتبه المخرج والمؤلف الراحل مدحت السباعي، كما أنها أول تجربة سينمائية للمخرجة مريم أحمدى التى أؤمن أنها مشروع مخرجة سينمائية رائعة».

وكان الفيلم قد تأجل بعد وفاة مخرجه مدحت السباعى وقررت المنتجة تصويره مؤخرا، ورشحت له الفيشاوى وغادة عبدالرازق لبطولته والتى وافقت على الرغم من انشغالها بتصوير أحداث مسلسلها الجديد «الخانكة»، وكذلك فيلمها الجديد «داخل نطاق الخدمة»، الذي بدأت تصويره بالفعل فور انتهائها من تصوير مشاهدها فى فيلم «اللى اختشوا ماتوا» مع المخرج إسماعيل فاروق.

«اللعبة شمال» يدور فى قالب كوميدى حول قصة حب تجمع بين شاب وفتاة يعانيان من صعوبة إتمام زواجهما، لكن حياتهما تتغير تمامًا بعدما تعرض عليهما مالكة الشركة التى يعملان فيها صفقة مغرية تختبر قوة حبهما. ويشارك فى بطولة الفيلم النجمة غادة عبدالرازق وناهد السباعي، فيما تتولى المخرجة مريم أحمدى، إخراج الفيلم الذى كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعى قبل رحيله وعدلته الكاتبة علا عبدالرحمن.

وكان من المقرر أن يقوم الفيشاوى بتصوير فيلم آخر وهو «الزومبى جوز أمى»، قبل تصوير الفيلم حيث كان قد انتهى بالفعل من التحضير لبدء التصوير مع المخرج أحمد عبدالله والمنتج والمؤلف محمد حفظى، الذى كتب الفيلم ويدخل شريكًا فى إنتاجه أيضًا، وهو العمل الذى كان من المقرر أن يشهد وقوف الفنان فاروق الفيشاوى أمام ابنه، حيث يشارك فيه بجانب ابنه فى والفنانة درة والفنان محمد ممدوح، الذى شارك الفيشاوى فى آخر أفلامه «أولاد رزق»، إلا أنه أجّل المشروع لتفرغه لفيلم «اللعبة شمال»، والذى يراهن عليه الفيشاوى بقوة.

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوى، فاز مؤخرًا بـجائزة أفضل ممثل فى مهرجان جمعية الفيلم عن فيلم «خارج الخدمة» الذى شاركته بطولته الفنانة شيرين رضا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفيشاوي وغادة عبدالرازق يشتركان في "لعبة شمال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا