الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

نيللي وشريهان شقيقتان في مسلسل "رمضاني"

- اليوم

عودة مختلفة لنيللى وشريهان إلى الشاشة الفضية، سيشهدها رمضان القادم، ولكن عن طريق إطلالة جديدة ستفاجئ الجمهور، من خلال مسلسل «لغز ميكي» الذى تجسد فيه الشقيقتان إيمى ودنيا سمير غانم دور فتاتين شقيقتين تدعيان «نيللى وشريهان».

وعلى الرغم من السرية التامة وتكتم جميع صُناع العمل وحرصهم على عدم الكشف عن أى تفاصيل تخص مسلسل «لغز ميكي»، إلا أن «البوابة» علمت أن الفنانة دنيا سمير غانم تجسد شخصية فتاة تدعى «نيللي» تبحث عن بنت عمها إيمى سمير غانم التى تجسد «شريهان».

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى اجتماعى حيث تبحث نيللى خلال الحلقات عن شريهان، وذلك بعدما كانت تعيش معها فى نفس المكان دون علمها بصلة القرابة التى تربطهما ببعضهما، وتتوالى الأحداث خلال بعض المواقف الطريفة التى يتعرضان لها حتى يتواصلا مرة أخرى مع بعضهما لتتمكنا من حل اللغز. وتواصل الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى تصوير مشاهدها حاليًا بفيلا شعيب بالهرم، ومن المقرر أن يستكمل المخرج معتز التونى باقى مشاهده طوال الأسبوع المقبل.

وانضم أيضا الممثل الكوميدى شيكو ليشارك فى بعض حلقات المسلسل كضيف شرف، بالإضافة إلى معتز التونى الذى يشارك فى بطولة المسلسل.

يذكر أن معتز التونى هو مخرج مسلسل «لهفة» الذى عرض فى رمضان الماضى، وهو يعد أولى البطولات للفنانة دنيا سمير غانم فى الدراما التليفزيونية. يشارك فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم بيومى فؤاد، وسلوى خطاب، ومصطفى خاطر نجم مسرح ، ومحمد سلام.

المسلسل من تأليف كريم يوسف، ومصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى، وإنتاج مشترك ما بين شركتى بروموميديا لإيهاب طلعت، وروزناما لهشام جمال.

يذكر أن هذا المسلسل يعد العمل الأول الذى يجمع الشقيقتين فى عمل بطولى، بعد أن حلّت إيمى ضيفة فى إحدى حلقات دنيا فى مسلسل «لهفة» الذي عرض فى رمضان الماضي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيللي وشريهان شقيقتان في مسلسل "رمضاني" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا