الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. دينزل واشنطن وزوجته باوليتا يشاهدان مباراة لكرة السلة فى لوس أنجلوس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حرص الممثل العالمى دينزل واشنطن وزوجته باوليتا على حضور إحدى مباريات الدورى الأمريكى لكرة السلة للمحترفين، بين فريقى ممفيس جريزلس ولوس أنجلوس ليكرز، والذى فاز بها الجريزلس بنتيجة 128 مقابل 95 لفريق الليكرز، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

ومن المعروف عن دينزل واشنطن ولعه الشديد بلعبة كرة السلة، خصوصا أنه كان يمارس اللعبة فى مرحلة الطفولة وأصيب فى إحدى المباريات وكسر إصبعه الخنصر وما زال معوجا حتى الآن عن باقى أصابعه الأخرى.

وقام واشنطن بتقديم أحد الأفلام حول لعبة كرة السلة بعنوان "He Got Game" وهو فيلم دراما أمريكى تم إنتاجه فى سنة 1998، وهو من إخراج وتأليف سبايك لى وبطولة دينزل واشنطن وراى ألين وميلا جوفوفيتش، وتدور قصته حول سجين يقوم بالمستحيل من أجل إطلاق سراحه ومغادرة السجن ليقنع ابنه المغترب، والذى يعتبر نجما فى لعبة كرة السلة لأن ينضم إلى فريق جامعة الولاية لتحقيق النجاح .

دينزل واشنطن وزوجته (1)

دينزل واشنطن وزوجته (2)

دينزل واشنطن وزوجته (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. دينزل واشنطن وزوجته باوليتا يشاهدان مباراة لكرة السلة فى لوس أنجلوس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا