الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بعد مطالبة النواب بصرف بدل الجلسات بالساعة..عمار على حسن:عودة لعصر مبارك

قال الدكتور عمار على حسن، الباحث السياسى، ليس من المقبول أو المسموح أن نعود إلى عصر قبل 25 يناير ونظام مبارك، والذى بدورها كان يقوم عضو مجلس النواب بمحاولة التعويض عما أنفقه من أموال طائلة وتكاليف خلال حملته الانتخابية بمطالبة زيادة البدلات.

وأوضح الدكتور عمار على حسن، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، إلى أن الانتخابات الماضية شهدت انفاق أموال طائلة لا مثيل له فى تاريخ الحياة النيابية، فلابد من الحرص ومراعاة الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، والقيام بالدور المنوط بهم فى الخدمة الوطنية .

وأضاف عمار على حسن، أن النائب لابد أن يتوافر له امكانات الحياة لكى يعيش كريما فى بعد انتقاله من دائرته فى الأقاليم والمحافظات ويأتى لعيش فى العاصمة، ولكن بطريقة مناسبة وفى حدود المعقول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد مطالبة النواب بصرف بدل الجلسات بالساعة..عمار على حسن:عودة لعصر مبارك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا