الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

كريم مغاوري يدخل "جراب حواء" بعد فقدان…

- اليوم

يواصل الممثل الشاب كريم مغاوري تصوير مشاهد مسلسله "جراب حواء" أمام النجمة رغدة، وهو العمل الذي يناقش من خلاله قضايا المرأة بشكل إجتماعي.

وقال مغاوري في تصريحات صحفية انه يقدم سبع شخصيات مختلفة، مشيراً الي ان هذا الدور جديد ومختلف عليه في الدراما التليفزيونية، وخاصة بعد التغيير الجذري في شكله وفقدان وزنه الزائد.

مسلسل "جراب حواء" يقوم ببطولته كل من الفنانين رغدة، هبة عبد الحكيم، راندا البحيري، ايمان السيد، مروة عبد المنعم، عبير صبري، دنيا عبد العزيز، مي كساب، تهاني راشد، نورهان، فيدرا، نجلاء بدر، ميرهان حسين.

كما يشارك فيه أيضاً كل من الفنانين احمد سعيد عبد الغني، ياسر الطوبجي، سامي مغاوري، سيمون، نشوى مصطفى، عمر حسن يوسف، اميرة فتحي، محمد فريد، كريم الحسيني، وفاء سالم، حمادة بركات وهو من انتاج ممدوح شاهين، وتأليف احمد عزت، وفكرة واخراج سارة وفيق.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كريم مغاوري يدخل "جراب حواء" بعد فقدان… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا