الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

خالد النبوى مستمر فى تصوير مشاهده ومحمد رمضان إجازة من الأسطورة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يواصل النجم خالد النبوى مسلسل "سبع أرواح" فى شوارع 6 أكتوبر، وكان مخرج المسلسل استعان بمصمم المطاردات الشهير عمرو ماكجيفر لتصوير مشاهد مطاردات بالسيارة ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

يُذكر أن النبوى انتهى من تصوير عدد من مشاهد الأكشن داخل إحدى الشركات الخاصة بأكتوبر، ومشاهد أخرى داخل منزل شعبى بمنطقة نزلة السمان، وهو الديكور الخاص بالفنان سامى مغاورى، والذى يجسد شخصية "الصول عياد"، ويجسد النبوى ضمن أحداث العمل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يصل هذا الرجل لحكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتى، يتقدم ضابط الشرطة خالد النبوى باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقديم استقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، حيث تخطره سيدة مجهولة بأنها لا تزال على قيد الحياة، وأنه تسبب فى إعدام رجل برىء، ليدخل بعدها فى مطاردة مستمرة مع أتباع هذا الرجل.

خالد-النبوى

مسلسل "سبع أرواح" من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت، وبطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى، إلى جانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة، ومشرف عام إنتاج غزال الشال، ومنتج فنى محمد المصرى.

أما النجم محمد رمضان فقد حصل على إجازة اليوم السبت من مسلسل "الأسطورة" الذى يلعب بطولته ويشاركه فى بطولته روجينا وفردوس عبد الحميد وهادى الجيار ودنيا عبد العزيز وعايدة رياض، وياسمين صبرى ونسرين أمين ورجاء الجداوى وعمر حسن يوسف وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج O3، وإخراج محمد سامى.

محمد رمضان

وكان رمضان قد نشر مقطع فيديو جديدًا منذ أيام، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رد فيه على الانتقادات التى وُجِهَت له لظهوره فى صورٍ يُدخِّن سيجار، بدعوى تناقص ذلك مع ظهوره فى حملة "لا.. للمخدرات". وقال رمضان فى الفيديو إن الحملة اسمها "لا.. للمخدرات" وليست "لا.. للسيجار" أو لا للأشياء المسموح به قانونًا، كما أنه ظهر فى خلال تأديته لشخصية فى عمل درامى ومن الضرورى التفرقة بين الواقع والدراما.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد النبوى مستمر فى تصوير مشاهده ومحمد رمضان إجازة من الأسطورة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا