الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

متحف "متروبوليتان" في نيويورك يعتزم توضيح توجيهاته…

نيويورك ـ أ.ف.ب

 يمكن للراغبين في زيارة متحف "متروبوليتان" الشهير في نيويورك الدخول مجانا غير أن الزوار مدعوون لتقديم تبرع كان سياح كثيرون يعتقدونه الزاميا، لذا قرر القائمون على هذا الصرح توضيح هذه المسألة.

فقد أعلن متحف "متروبوليتان ميوزيم اوف ارت" التوصل الى حل رضائي لملاحقة قضائية تم التقدم بها قبل ثلاث سنوات وتأخذ على هذا المتحف الذي يصنف من الاجمل في العالم طريقته في تقاضي الاموال من زواره. وجاء في الشكوى أن الزوار كانوا مدعوين بالحاح لدفع 25 دولارا في حين أنهم كانوا احرارا في تقديم المبلغ الذي يرتأونه مناسبا.

وخلال الشهر المقبل، سيعمد متحف "متروبوليتان" الى تغيير الاشارات في حرمه للتوضيح أن ثمن الدخول المحدد بـ25 دولارا للبالغين و17 دولارا للمسنين و12 دولارا للاطفال هو مجرد "اقتراح".

ويتعين الموافقة على هذا الاتفاق الرضائي من جانب القضاء الاميركي.

وسيتم اجراء التغييرات لتتزامن مع الافتتاح المقرر في 18 اذار/مارس لمنشأة "ميت بروير" التي ستكون الحرم الثالث التابع لمتحف "متروبوليتان" في نيويورك على جادة "ماديسون افينيو" والمخصصة للفن الحديث والمعاصر. ويقع المبنى الرئيسي لمتحف "متروبوليتان" عند الجادة الخامسة على طول متنزه "سنترال بارك"، كما يملك المتحف مبنى ثانيا معروفا باسم "ذي كلويسترز" في شمال غرب مانهاتن.

وستعتمد المباني الثلاثة السياسة عينها وهي "ادفعوا ما تريدونه"، كما أن الدخول الى اي من هذه المواقع يخول زيارة المبنيين المتبقيين في اليوم نفسه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن متحف "متروبوليتان" في نيويورك يعتزم توضيح توجيهاته… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى