الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

لماذا تفوق فيلم "الهرم الرابع" على "كدبة كل يوم" فى شباك التذاكر؟

يتغير مزاج جمهور السينما من وقت لآخر.. فتارة يفضلون سينما "البلطجة"، وأخرى يهربون لـ"الكوميديا"، التى يقدمها الشباب، وأحيانًا يعزفون عن مشاهدة أفلام النجوم ويذهبون لتجارب شبابية جديدة، حدث ذلك فى موسم منتصف العام السينمائى والذى يعرض به عدد من الأفلام منها "من ضهر راجل" لآسر ياسين، و"كدبة كل يوم" لعمرو يوسف، و"أوشن 14"، لشباب مسرح ، و"الهرم الرابع" لأحمد حاتم.

ومع بداية المنافسة احتل صدارة الإيرادات فيلم "أوشن 14"، متفوقا على "من ضهر راجل"، كذلك نجح فيلم "الهرم الرابع" فى تحقيق إيرادات بلغت 4 ملايين عن فيلم "كدبة كل يوم" الذى وصلت إيراداته لـ 3 ملايين ونصف.. تفوق "أوشن 14" يعود إلى شعبية شباب مسرح ، لكن لماذا تفوق فيلم "الهرم الرابع" عن "كدبة كل يوم"؟.. ربما يكون السبب لـ"البروباجندا" التى صاحبت العمل من قبل صناعه على "فيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعى، ورغبة الشباب فى دخول الفيلم الذى يحكى عن عالم القرصنة الإلكترونية وخباياه، ورغم أن البعض انتقد الفيلم، لكنه ما زال يحقق إيرادات بدور العرض.

فيلم "الهرم الرابع" بطولة أحمد حاتم، ريهام عبد الغفور، بيومى فؤاد، تارا عماد، محسن منصور، تأليف وإخراج بيتر ميمى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لماذا تفوق فيلم "الهرم الرابع" على "كدبة كل يوم" فى شباك التذاكر؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا