الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. نيرمين ماهر تخوض قصة حب مع محمد نجاتى بسبب "الخروج عن النص"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستعد الفنانة نيرمين ماهر لاستئناف تصوير أحداث دورها بفيلم "الخروج عن النص"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل دور "نهى"، وهى فتاة شعبية، تعيش قصة حب مع محمد نجاتى، ولذلك تضطر للعمل كى تكون منزلها، وهو نفس الوضع بالنسبة لنجاتى، ولكن يحدث شىء معين، يقلب حياتهما.

وفى سياق مختلف تواصل ماهر تصوير أحداث دورها بالجزء الرابع من مسلسل "سلسال "، للكاتب مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى، حيث تجسد دور "بسمة" الفتاة الفقيرة التى تواجه طمع الرجال من حولها.

يذكر أن فيلم "الخروج عن النص" من بطولة محمد نجاتى ونيرمين ماهر وراندا البحيرى وحسن عيد وتارا عماد وأسامة أسعد ومراد فكرى وعمرو ممدوح وصبرى عبد المنعم وآخرون، من تأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر الظحطانى وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

نيرمين ماهر (2)

نيرمين ماهر (3)

نيرمين ماهر (4)

نيرمين ماهر (5)


- نيرمين ماهر: "سونيا" فى "أوشن 14" جعلتنى "كوميديانة"
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. نيرمين ماهر تخوض قصة حب مع محمد نجاتى بسبب "الخروج عن النص" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا