الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

نجمات الزمن الجميل في مسلسلات دراما رمضان

يستعين عدد كبير من الفنانين الشباب بالنجوم الكبار الذين يطلق عليهم نجوم ونجمات الزمن الجميل، ذوي الحنكة والخبرة والقوة والإرادة والنضوج، في بعض الأعمال الدرامية في رمضان المقبل في ظاهرة يعتبرها البعض ليست عيبا إذا كانت في إطار المهنية.

ويحتل الفنان محمد رمضان مقدمة القائمة حيث يقدم في مسلسل "الأسطورة " المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل ثلاث نجمات هن رجاء الجداوي وعايدة رياض وفردوس عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شاب فقير يسكن في السبتية وتخرج في كلية الحقوق وكل ما يتمناه أن يعمل بالقضاء ولكنه يعاني مشكلة خطيرة وهي أن شقيقه يعمل تاجرا للسلاح ولديه سمعة سيئة، ويقف شقيقه عقبة أمام رغبته بالعمل بالقضاء ويتم رفضه.

وتتطور الأحداث بتورط الشاب في جريمة قتل يلفقها له أحد تجار السلاح الكبار الذين يتعاملون مع شقيق رمضان ويدخل رمضان السجن ظلما، فيقرر وهو داخل السجن أن ينتقم لنفسه ولشقيقه ويساعده في ذلك بعض الشخصيات التي يتعرف عليها داخل السجن.

وتقول فردوس عبد الحميد إن ما جذبها للمسلسل أنه متكامل، تجسد فيه دور أم متسلطة الشخصية تجمع أبناءها حولها وتجبرهم أن يسمعوا كلامها وتقف بجوار ابنها الذي يتعرض لموقف في حياته يقلبها رأسا علي عقب.

وأضافت أن سيناريو "الأسطورة" من الأعمال التي تحترم دور الأم والأب والأسرة بالكامل ولا تعتمد علي شخص واحد، ويشارك في بطولة المسلسل روجينا،هادي الجيار، ونسرين أمين، وياسمين صبري، وعماد زيادة، وعمر حسن يوسف، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامى.

كما يستعين الفنان عمرو يوسف أيضا في مسلسل "جراند أوتيل" بالنجمات رجاء الجدواي وسوسن بدر، وأنوشكا خلال اقتحامه مافيا رجال الأعمال في العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم،حيث تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في الفندق.

ويبدأ شقيق الموظفة رحلة البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة ما يجعله يدخل عالمهم، وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها فتنتهى حياته على يد مافيا رجال الأعمال.

ويشارك في بطولة "جراند أوتيل"أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وتأليف تامر حبيبي، وإخراج محمد شاكر خضير.

ونفس الشيء يحدث مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل "سقوط حر"، حيث يشاهدها الجمهور وهي تتعاون مع الفنانة "انوشكا" التي تجسد شخصية سيدة لديها مشاكل نفسية.

وتظهر نيللي كريم في بداية المسلسل بدور سيدة يتم اتهامها في قضية قتل زوجها وشقيقتها، ويتم تحويلها بعد ذلك لطبيب، ليكتشفوا أنها مريضة نفسية وتتدخل بعدها مستشفى المجانين، وتقابل عدد كبير من الشخصيات هناك، وتستمع إلى روايات مختلفة عن الذين يعيشون داخل هذه المستشفى.

ويشارك في بطولة "سقوط حر" أحمد وفيق، ونجلاء بدر، وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار مريم نعوم ووائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نجمات الزمن الجميل في مسلسلات دراما رمضان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى