الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. هيذر موريس ترحب بطفلها الثانى بصورة على "إنستجرام"

  • 1/2
  • 2/2

وضعت الممثلة الأمريكية هيذر موريس مساء أمس، طفلها الثانى من زوجها تايلور هوبيل، وأطلقت عليه اسم "أوين بارتليت هوبيل"، وشاركت موريس صورة لها وهى تحتضن طفلها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت بجوار الصورة قائلة "لا أستطيع أن أقول لكم كيف كانت تجربة صعبة على أن أذهب للولادة، ولكنى فعلت ذلك بمساعدة زوجى الحبيب وأسرتى والطبيب، وبالطبع هذا الرجل الصغير" وفقًا لصحيفة "EONLINE".

وتمتلك النجمة البالغة من العمر 28 عاماً التى اشتهرت بدور بريتنى بيرس فى مسلسل جلى طفلة من حبيبها تايلور هابيل، الذى ترتبط به منذ المدرسة الثانوية بخلاف طفلها الجديد أطلقت عليها اسم إيليجيا، وهى تبلغ من العمر حاليًا 3 سنوات.

يذكر أن النجمة هيذر موريس هى ممثلة أمريكية من مواليد 1 فبراير 1987 فى ثوسند أوكس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشاركت فى العديد من الأعمال من بينهما فيلم فايرد أب، ومسلسل ايلى ستون، ومسلسل جلى، ومسلسل كيف قابلت أمكم، ومسلسل بانكد.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. هيذر موريس ترحب بطفلها الثانى بصورة على "إنستجرام" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى