الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

كيت هادسون برفقة نيك جوناس فى مطعم إيطالى بلوس أنجلوس

ظهرت الممثلة الأمريكية كيت هدسون، البالغة من العمر 36 عامًا، برفقة مغنى البوب الشاب نيك جوناس البالغ من العمر 23 عامًا، وهما يتناولان العشاء سويًا فى مطعم إيطالى بمدينة لوس أنجلوس، وكانت شائعات كثيرة قد أكدت دخولهما فى علاقة رومانسية رغم نفى النجمين فى أكثر من مناسبة، وفقًا لـ"EONLINE".

وأكد المصدر : "أن الثنائى بدى عليهما السعادة والتناغم الشديد، حيث أخذا فى الضحك طوال العشاء"، مضيفًا: "قضيا عدة ساعات فى تناول الطعام، ثم خرجا سويًا واستقلا نفس السيارة".

وكانت الممثلة الأمريكية كيت هدسون قد رفضت الكشف عن حقيقة علاقتها الغرامية بالمغنى الأمريكى نيك جوناس، وقالت خلال مشاركتها فى برنامج "Watch What Happens Live"، مع الإعلامى آندى كوهين "أنا لا أحب تناول أى نوع من الشائعات".

ووجع الإعلامى كوهين سؤالا لكيت قائلاً: «هل شائعات علاقتك العاطفية مع نيك جوناس هى حقيقة؟، فاحمر وجهها خجلاً وضحكت بعصبية، وأخذت تتحايل للتهرب من السؤال، ثم أجابت مترددة لا أريد الحديث عن أى نوع من القيل والقال»، قبل أن تطلب الانتقال إلى سؤال آخر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كيت هادسون برفقة نيك جوناس فى مطعم إيطالى بلوس أنجلوس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى