الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

صلاح عيسى: خطاب السيسى بالبرلمان يعطى الثقة للنواب لتنفيذ خارطة الطريق

قال الكاتب صلاح عيسى، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمجلس النواب اليوم، جيد لتركيزه على طرح عدة قضايا هامة داخل المجتمع المصرى، ومنها تجديد الخطاب الدينى وقضية التعليم والإعلام باعتبارهم أمنا قوميا للبلاد، كما أن بيان الحكومة لن يختلف عما قاله الرئيس فى خطابه والتى ستحصل على ثقة البرلمان فى تنفيذ خارطة الطريق.

وأوضح "عيسى" فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، كما أن إلقاء الضوء من خلال خطاب الرئيس على تطوير المناهج الدراسية الذى يعتبر محورا رئيسيا يمكن الاستناد عليه لمواجهة الصعوبات والتحديات التى تمر بها .

وأشار صلاح عيسى، إلى أن تكليف الرئيس للبرلمان بوضع أولوية لبعض القضايا التى تهم المجتمع هى دعوة لأعضاء مجلس النواب للمشاركة فى تنفيذ هذه الرؤى الاستراتيجية، واعتبارها جزءا من الخطوط العامة الأكثر أهمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صلاح عيسى: خطاب السيسى بالبرلمان يعطى الثقة للنواب لتنفيذ خارطة الطريق في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا