الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إبراهيم أبو سنة: خطاب السيسى ملائم للمرحلة الحالية ومبشر للمستقبل

وصف الشاعر الكبير محمد إبراهيم أبو سنة، خطاب الرئيس السيسى اليوم بالبرلمان بالشامل، قائلا: تناول فيه الإنجازات فى الفترة الماضية والالتفات إلى قضايا التعليم والمرأة، كما أن الخطاب ملائم للمرحلة فى الوقت الحالى وبشائر طيبة للمستقبل.

وأضاف "أبو سنة" فى تصريحات خاصة لــ" اليوم السابع" أن تركيز السيسى على قضايا هامة فى المجتمع المصرى منها تجديد الخطاب الدينى والتعليم والإعلام هى النقطة الاساسية التى يدور حولها التفكير السياسى، مشيرا إلى أن الرئيس تحدث عن المشاكل والقضايا التى تؤرق المجتمع، ولكن يجب توفير الأدوات والآليات لتحقيق هذه الآمال.

وتابع أن التعليم والثقافة تحتاج إلى ثورة والتى تمثل انعكاسا لهذه التطورات، والإعلام هو صورة لما يحدث فى المجتمع ويفكر فيه، وبالتالى تسليط السيسى الضوء على هذه الإشكاليات أمر مهم للغاية، وعلينا البحث فى سبل تطبيقها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إبراهيم أبو سنة: خطاب السيسى ملائم للمرحلة الحالية ومبشر للمستقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى