الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مجدى أبو عميرة يبدأ تصوير "ليالى الحلمية 6" اليوم بعد تحضيرات 4 أشهر

يبدأ المخرج الكبير مجدى أبو عميرة تصوير أحداث مسلسله الجديد اليوم السبت، بمدينة الإنتاج الإعلامى، بعد فترة تحضيرات طويلة وصلت لـ4 أشهر، ما بين متابعته لكتابة الحلقات وترشيحه للفنانين المشاركين، والوجوه الشابة التى ستطرأ على الجزء الجديد، فضلاً عن معاينة أماكن التصوير.

والمسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، من إنتاج محمود شميس، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

يذكر أن آخر أعمال المخرج مجدى أبو عميرة مسلسل "القاصرات" من بطولة صلاح السعدنى وداليا البحيرى وياسر جلال ونهال عنبر ولقاء سويدان، تأليف سماح الحريرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مجدى أبو عميرة يبدأ تصوير "ليالى الحلمية 6" اليوم بعد تحضيرات 4 أشهر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى