الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الرعب The Darkness

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرعب The Darkness التريلر الأول للفيلم، وهو العمل الذى يعرض بدور العرض الأمريكية يوم 13 مايو المقبل، وهو من بطولة كيفين بيكن ورادها ميتشيل وديفيد مازوز ولوسى فرى ومات والش وجنيفر موريسون وباركر مارك ومن إخراج جريك ماكلين.

الفيلم يدور حول أسرة تعود من رحلة خلوية وتكتشف بعدها أمورًا مريبة فى المنزل تعود لابنهم الذى أحضر معه من هذه الرحلة أحجارًا جلبت أرواحًا شريرة بالمنزل، وجعلت الـسرة بالكامل مهددة من موت محقق.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كيفى نبيكن هو مشاركته فى بطولة فيلم "Black Mass" مع النجم العالمى جونى ديب وبينديكت كومبرباتش وداكوتا جوهانسون وجويل ايدجيرتون وجيسى بليمونز، وهو الفيلم الذى تدور أحداثه حول علاقة المافيا الأيرلندية بجهاز الـFBI الأمريكى، عن طريق قصة رجل العصابات "وايتى بولجار".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. التريلر الأول لفيلم الرعب The Darkness في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى