الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مادلين طبر تقاتل من أجل حقها فى "الشاه والسلطان"

دائمًا تختار الفنانة مادلين طبر شخصيتها بعناية شديدة، ولن تجد لها دورًا شبه الآخر، فلديها حاسة سادسة فى اختيار أدوارها التى تترك تأثيرًا كبيرًا لدى المشاهدين، وبعد تألقها فى رمضان الماضى فى شخصية الساحرة فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والتى منحها من خلالها الجمهور لقب ساحرة الدراما تدخل السباق الرمضانى المقبل بشخصية ثرية بالمشاعر والأحاسيس المتناقضة، وهى شخصية "جلبهار" أم الأمير أحمد جد السلطان سليمان.

وعن الشخصية قالت النجمة مادلين طبر : هى شخصية ثرية وهى سلطانة جبارة وشخصية اسطورية انفعالاتها براكين وتسير فى حياتها بمبدأ ميكافيلى وترفع شعار الغاية تبرر الوسيلة.

تضيف مادلين: وإلى جانب ذلك هى أم رائعة تقاتل من أجل حق أبنائها ولا تعرف أنصاف الحلول مطلقًا، فالحياة لديها لابد أن تسير كما رسمت هى وإلا فالموت، ولذلك فالشخصية مليئة بالتناقضات وتتعبنى جدًا فى التمثيل ولكنه تعب به استمتاع الممثل بما يقدمه.

مسلسل "الشاه والسلطان" يمثل عودة للمسلسلات التاريخية بعد انقطاع كبير عن التواجد فى موسم الدراما الرمضانى، ويشارك فى بطولة العمل نخبة من نجوم الفن من الوطن العربى منهم الفنان كمال أبو رية وسامر المصرى ومحمد رياض وزهير النوبانى وسمير بارودى وصفاء سلطان وأحمد ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين من الأردن ولبنان وسوريا والعمل عن قصة الدكتور هاشم السيد وإنتاج محسن العلى وإخراج محمد عزيزية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مادلين طبر تقاتل من أجل حقها فى "الشاه والسلطان" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى