الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وزير الثقافة يتفقد المراكز الإبداعية والثقافية بجمعية الجديدة.. غدا

يقوم الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، بزيارة جمعية الجديدة، للوقوف على ما تقدمه مؤسسات الجمعية، وأبرز المبادرات والبرامج التدريبية والتعليمية التى تقدمها مراكزها الإبداعية والثقافية لنشر المعرفة والثقافة والعلوم، وتؤدى إلى تنمية الانتماء للوطن، وذلك غد الأحد 14 فبراير، فى تمام الساعة العاشرة صباحا.

أكد الدكتور فاروق الجوهرى، رئيس جمعية الجديدة، على أن الزيارة تهدف إلى التعاون بين وزارة الثقافة وجمعية الجديدة، وصياغة دور مشترك عبر مجموعة من الأنشطة الحالية والمستقبلية، وتوحيداً للجهود والإمكانات المتاحة للطرفين، من أجل وضع خطة منهجية وبشراكة مجتمعية شاملة للتوعية بقضايا الثقافة.

من جانبه قال الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية الجديدة ، إن الزيارة تأتى فى ظل رؤية وتحرك مشترك مع جمعية الجديدة من أجل بناء حوار مجتمعى شامل، والتباحث حول كيفية تقديم المعلومة الثقافية وإيصالها للمجتمع بما يعود بالنفع على كافة المحاور الثقافية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الثقافة يتفقد المراكز الإبداعية والثقافية بجمعية مصر الجديدة.. غدا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا