الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

هانى شاكر يزور نادر أبو الليف فى المستشفى بالإسكندرية

قال المطرب الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقيين لـ"اليوم السابع" إنه قام بزيارة المطرب نادر أبو الليف بمستشفى "سهلا" الطبى بالإسكندرية، موضحا أنه لن يستطيع مقابلته بشكل شخصى لأن الزيارة ممنوعة لكنه استطاع رؤيته من خارج الغرفة الزجاجية، واستطاع مقابلة زوجته ورد الشام التى ترافقه بالمستشفى منذ اليوم الأول لوعكته الصحية.

وأضاف هانى شاكر أنه قابل الطبيب المعالج للمطرب نادر أبو الليف بالمستشفى وتعرف على تطورات حالته الصحية، موضحا أن الطبيب المعالج طمأنه على حالة أبو الليف وأكد له أن الحالة الصحية له فى تحسن مستمر، متمنيا هانى شاكر أن يكمل الله شفاء أبو الليف على خير وأن يعود لجمهوره ويملأ الدنيا غناء كما كان يفعل من قبل.

يذكر أن نقابة الموسيقيين برئاسة المطرب الكبير هانى شاكر تتكفل بكامل المطرب نادر أبو الليف، وكان المطرب نادر أبو الليف تعرض لوعكة صحية بسبب نقص حاد للأكسجين فى ، ما استلزم دخوله العناية المركزة منذ أول فبراير الجارى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانى شاكر يزور نادر أبو الليف فى المستشفى بالإسكندرية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا