الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بعد تعاقد غادة عادل وشيرين رضا.. "الميزان" ناقص راجل

بعد اعتذار الفنانة روبى عن مسلسل "الميزان" تعاقد منتج المسلسل طارق الجناينى مع الفنانة غادة عادل لتكون بديلاً لروبى، وفى اليوم التالى من تعاقد غادة تعاقدت الفنانة شيرين رضا لتشارك ببطولة المسلسل، وبذلك يكون اكتمل فريق عمل المسلسل ولم يتبق سوى دور لفنان آخر سيتم الإعلان عنه قريبًا، حيث إن مخرج المسلسل أحمد خالد بدأ بالفعل التصوير ولكن ما زال البحث عن بطل رجل للعمل مستمرًا.

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط شيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال المخرج أحمد خالد كان مسلسل "بعد البداية" بطولة طارق لطفى ودرة وفاروق الفيشاوى، وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد تعاقد غادة عادل وشيرين رضا.. "الميزان" ناقص راجل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى