الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

لأول مرة.. محمد السبكى يتفوق على شقيقه أحمد فى "شباك التذاكر"

على مدار أكثر من عام تصدرت أفلام المنتج أحمد السبكى، إيرادات شباك التذاكر، فى أغلب مواسم السنة المختلفة، حتى عندما كان يطرح شقيقه محمد أفلامه كان يتفوق عليه، وسبق وأن تنافسا فى موسم عيد الأضحى قبل الماضى، وعرض أحمد فيلم "عمر وسلوى" بينما طرح محمد فيلم "حديد" ونجح عمر وسلوى عن فيلم "حديد".

فى موسم نصف السنة الحالى، "انقلبت الآية"، وأطاح محمد بشقيقه أحمد من المنافسة، حيث تصدر فيلم "أوشن 14" لعمر مصطفى متولى ومصطفى خاطر، إنتاج محمد السبكى، إيرادات الموسم بتحقيقه 12 مليون جنيه، بينما حقق فيلم "من ضهر راجل" لآسر ياسين وياسمين رئيس، إنتاج أحمد السبكى 6 ملايين جنيه ونصف.

ودائما ما تحظى منافسة الأخوين السبكى بعدالة التوزيع السينمائى فى دور العرض، حيث لا يطغى فيلم أى منهما على الآخر، لتواجد كل منهما فى دور العرض السينمائية لمتابعة إيرادات أعمالهما على أرض الواقع، وكلاهما يملك أسلوبا خاصا فى الدعاية لعمله الجديد، رغم تعاملهما مع شركة توزيع سينمائى واحدة هى الشركة العربية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأول مرة.. محمد السبكى يتفوق على شقيقه أحمد فى "شباك التذاكر" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى