الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رامى عياش يصل غدا من أجل حفل عيد الحب

يصل المطرب اللبنانى رامى عياش صباح غد الأحد، وذلك من أجل إحياء حفل عيد الحب، والمقرر له غدا، بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمدينة نصر، فى الساعة التاسعة مساءً، ويأتى حفل عياش بالقاهرة بعد أن أحيا حفلا ناجحا ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف.

كان آخر أعمال المطرب اللبنانى رامى عياش، فيلمه "باباراتزى" والذى تم تغييره إلى "للحب حكاية" وهو العمل الذى تدور أحداثه حول مطرب ناجح يقع فى حب فتاة يصادف أن والدها يقوم بترشيح نفسه رئيسًا لمصر، فى الوقت نفسه ينتمى لتيار دينى ويكره الفن، ويريد أن يزوج ابنته لرئيس حملته الانتخابية، ويرى أنه من غير المناسب أن تحب ابنته مطربًا، وبالتالى يقوم الأب بمحاربة هذا النجم بكل الطرق إلى أن يقرر هذا المطرب أن ينتقم لنفسه بيده.

العمل من بطولة رامى عياش وإيمان العاصى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج صفوت غطاس واللبنانى صبحى سنان، ومن إخراج سعد هنداوى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رامى عياش يصل القاهرة غدا من أجل حفل عيد الحب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا