الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. "الإقلاع عن والدايت والتمارين"ما تحدثت عنه أديل فىVogue

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تصدرت النجمة والمطربة العالمية أديل غلاف مجلة Vogue فى عددها القادم، وظهرت أديل بلوك جديد على غلاف المجلة، حيث ارتدت فستانا من اللون الأزرق الغامق، وظهرت مستلقية على أريكة، وفى إطلالة أخرى ظهرت بفستان مطرز بعدد من الألوان .

وأشارت اديل خلال حورها لـVogue، إلى أنها تعمل منذ عام على مظهرها الخارجى، حيث أكدت أنها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، إضافة إلى أنها تمارس يوميًا التمارين الرياضية، كما أنها أقلعت عن والتى وجدت أنه يضرها خارجيًا ويضر أيضًا أحبالها الصوتية.

وأديل تصدرت مؤخرًا قوائم البحث بعد إصدارها ألبومها الجديد، وخاصة أغنية hello ، والتى حققت رقما قياسيا خلال أقل من شهر، والنجمة تستعد حاليا لإحياء حفل توزيع جوائز الجرامى الموسيقية رغم أنها ليست مرشحة لأى فئة، حيث إن وقت الترشيحات لم يكن ألبومها صدر بعد.
المطربة العالمية أديل

المطربة العالمية أديل (1)

المطربة العالمية أديل (2)

المطربة العالمية أديل (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. "الإقلاع عن التدخين والدايت والتمارين"ما تحدثت عنه أديل فىVogue في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى