الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

الإعلان عن مواعيد عرض الجزء الـ5 و6 و7 من أفلام Transformers

أعلنت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام Transformers، عن مواعيد عرض الأجزاء الجديدة، حيث من المقرر عرض الجزء الخامس فى 23 يونيو 2017، أما الجزء السادس سيعرض فى 8 يونيو 2018، وعن الجزء السابع سيعرض فى 28 يونيو 2019، كما أنه يتم التحضير إلى الجزء الثامن لكن لم يعلن بعد موعد عرضه.

والفيلم مقتبس من مجموعة ألعاب للأطفال ظهرت عام 1984، وشكلت نقلة تكنولوجية هائلة، وصدر حولها العديد من الكتب والقصص والرسوم المتحركة.

وتدور أحداث الفيلم منذ زمن بعيد على كوكب سايبرترون، نشبت حرب بين الروبوتات الطيبة "الأوتوبوت Autobots" والروبوتات الشريرة "الديسيبتيكون Decipticons" التى يرأسها ميجاترون، وذلك من أجل السيطرة على الأولسبارك، وهو شىء على شكل مكعب من يملكه يمتلك قوة جبارة ليس لها حدود، وينجح الروبوتات الطيبون فى تهريب الأولسبارك بعيدا عن كوكب سايبرترون، لكن الروبوتات الشريرة ينطلقون فى حملة للبحث عنه، وبعد بحث طويل يعرفون المكان المخبأ فيه الأولسبارك، وتتوالى الأحداث.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإعلان عن مواعيد عرض الجزء الـ5 و6 و7 من أفلام Transformers في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى