الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "لما" على محمد الشرنوبى

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احتفلت الفنانة أمل رزق بخطوبة ابنتها الوجه الصاعد "لما" على الممثل الشاب محمد الشرنوبى، نجل الموسيقار فاروق الشرنوبى، فى حفل عائلى، لم يحضره سوى الأقارب، والأصدقاء المقربين لأمل منهم المخرج محمد سامى وزوجته، والفنان محمد عبد الحافظ.

وجاء تعارف الوجه الجديد "لما"، والتى تدرس بالفرقة الثالثة بمعهد الفنون المسرحية، على الممثل الشاب محمد الشرنوبى، أثناء تصويرهما فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج يسرى نصر الله، حيث يعيش الاثنان قصة حب تتضمنها أحداث الفيلم، ويبدو أن هذه القصة أصبحت حقيقية، وليست مجرد تمثيل بالفيلم.

يذكر أن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، من بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وصابرين وباسم سمرة ومحمد فراج وأحمد داود وأنعام سالوسة، والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله.

خطوبة لما ومحمد الشرنوبى (1)

خطوبة لما ومحمد الشرنوبى (2)

خطوبة لما ومحمد الشرنوبى (3)

خطوبة لما ومحمد الشرنوبى

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "لما" على محمد الشرنوبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى