الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

هانى شاكر: فخور بالمطربة أنغام وفنها ملك للوطن العربى بالكامل

علق المطرب هانى شاكر، على تحدى المطربة أنغام الظروف، والسفر إلى الكويت لإحياء حفلها الغنائى هناك، قائلاً إنه فخور بجرأة أنغام وتحديها الظروف وسفرها لإحياء حفلها الغنائى هناك، حرصًا على مقابلة جمهورها وعلى التزامها بموعد الحفل.

وأضاف هانى شاكر أن صوت أنغام ليس ملكًا لمصر فقط، وإنما للوطن العربى والعالم، مضيفا أنه لا يجب أن تمنع الخلافات الشخصية أو الأسرية صوت بحجم المطربة أنغام من الوصول إلى جمهورها.

وأوضح هانى شاكر أنه كان على ثقة فى أن أنغام وسط أشقائها العرب بالكويت، وأنها فى أمان مؤكدًا أنه على يقين بأن أهل الكويت يحافظون عليها، وأنه لن يحدث لها أى مكروه، مشيرًا إلى أنه كان سيدعمها بكل قوته إذا حدث لها أى أمر طارئ هناك، لكنه واثق من أنها فى أمان وسط أهل الكويت الكرام.

وكانت أنغام أحيت أمس الجمعة حفلا غنائيا ناجحا فى الكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، وكانت التكهنات تشير إلى دخول المطربة أنغام إلى الكويت من الممكن أن يعرضها لعدم القدرة على الخروج منها على خلفية حكم قضائى صادر ضدها بعد دعوى أقامها طليقها الكويتى الملحن فهد محمد الشلبى، لحرمانه من رؤية ابنه عبد الرحمن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هانى شاكر: فخور بالمطربة أنغام وفنها ملك للوطن العربى بالكامل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى