الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مشاركة فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية فى مهرجان أسوان الدولى.. غدًا

  • 1/2
  • 2/2

تشارك فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية التابعة لفرع الإسماعيلية التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافى، فى مهرجان أسوان الرابع للفنون الشعبية والمقام بمناسبة تعامد الشمس على تمثال رمسيس، حيث تقدم مجموعة من عروضها الفنية المتميزة منها "الصيادين، الصعيدى، التنورة" وغيرها من العروض بقيادة الفنان ماهر كمال خلال الفترة من 15 فبراير حتى 23 فبراير الجارى بمحافظة أسوان.

ويذكر أن آخر مشاركات الفرقة الدولية كانت فى احتفالات الأكاديمية المصرية للفنون بروما بمناسبة افتتاح المجرى الملاحى لقناة السويس الجديدة وأيضا فى حفل افتتاح قناة السويس بمسقط بدولة عمان.

وعلى جانب آخر تأسست الفرقة عام 1995 بقصر الاسماعيلية ومثلت فى العديد من المهرجانات العالمية، وتتكون الفرقة من 45 راقصًا وراقصة والفرقة تقدم رقصات مستوحاه من بيئة منطقة القناة.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مشاركة فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية فى مهرجان أسوان الدولى.. غدًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا