الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

الثقافى الروسى يهنئ "سيرجى كيربيتشنكو" بمناسبة عيد الدبلوماسية الروسية

أرسل المعهد الثقافى الروسى برئاسة شريف جاد برقية تهنئة لـ سيرجى كيربيتشنكو سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة بمناسبة عيد الدبلوماسية الروسية.

وأكدت برقية التهنئة على أهمية الدور الايجابى للدبلوماسية الروسية على المستوى الدولى والإقليمى والذى يتسم بالموضوعية والعدل فى طرح الحلول السلمية للقضايا، كما رحب الشعب المصرى بالدعم الروسى للشعب السورى الذى يعد انقاذا لسوريا من الدمار الذى خطط له من أعداء الأمة العربية سواء من داخلها أو من خارجها.

ورحبت البرقية بالتعاون المصرى الروسى فى المجال الاقتصادى والتجارى والثقافى بين البلدين والذى يعكس عمق العلاقات الثنائية الذى ظهر واضحا بمساندة روسيا لمصر حكومة وشعبا فى ثورة 30 يونيو.

وأكدت البرقية أن العلاقات المصرية الروسية تنتظرها آفاقا واسعة فى التعاون الثنائى فى ظل إرادة سياسية مشتركة ورغبة شعبية صادقة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الثقافى الروسى يهنئ "سيرجى كيربيتشنكو" بمناسبة عيد الدبلوماسية الروسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى