الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أسرة مسلسل "بنات سوبر مان" إجازة يومين من التصوير

قال الفنان بيومى فؤاد لـ"اليوم السابع" إن أسرة مسلسل "بنات سوبر مان" بطولة شيرى عادل ويسرا اللوزى، حصلت على إجازة اليوم الأحد وغدا الاثنين من تصوير أحداث العمل، ومن المنتظر أن يستأنف المخرج حسام على التصوير بدءا من يوم الثلاثاء المقبل فى مناطق متفرقة بالقاهرة.

مسلسل "بنات سوبر مان" بطولة يسرا اللوزى، وشيرى عادل، وبيومى فؤاد، وريهام حجاج، وكريم عفيفى، وانتصار، وحمدى الوزير، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى وأشرف على الكتابة كريم بشير، وأحمد شوقى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومنتج فنى إيهاب بهجت، وإخراج حسام على.

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول شخصية "سوبر مان" الذى ينحرف عن مهمته الأساسية فى ويذهب لشارع الهرم ويقيم علاقة هناك مع إحدى السيدات تسفر عن إنجابها فتيات ذات قدرات خاصة وتكشف الأحداث عن حالة هؤلاء الفتيات وطريقة حياتهن من خلال عدة مواقف كوميدية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسرة مسلسل "بنات سوبر مان" إجازة يومين من التصوير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا