الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

50 راقصا من فريق المارش العالمى يشاركون فى احتفال عالمى بالسوهو سكوير

تحت رعايه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يقام بمدينة شرم الشيخ أكبر وأضخم كرنفال عالمى لتنشيط السياحه بميدان سوهو سكوير مساء الجمعة 19 فبراير المقبل، ويشارك فى الكرنفال فريق المارش العالمى الذى يحتوى على أكثر من 50 راقصا.

كما يشارك فى الكرنفال فرق من دول كولومبيا والبرازيل والصين، وكذلك عروض فنية شرقية، كما يتم تقديم شو عالمى بمشاركه فريق mfo الموسيقى ويتخلل الكرنفال الألعاب النارية والرقص على الجليد وعرض النافورة الراقصة.

من جانبه أكد طارق فتحى مدير منطقة سوهو سكوير على أهمية إقامة مثل هذه الكرنفالات لنقل صورة حقيقية عن جمال شرم الشيخ ونحن نعمل جاهدين على إدراج كرنفال شرم الشيخ ضمن الكرنفالات العالمية المعروفة من خلال تثبيت ميعاده سنويا وبمشاركة أكبر عدد من مختلف الجنسيات بمختلف الأعمار من أطفال ورجال ونساء وشيوخ، كما يحظى الكرنفال بتغطية إعلامية واسعة من قنوات محلية وعالمية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 50 راقصا من فريق المارش العالمى يشاركون فى احتفال عالمى بالسوهو سكوير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى