الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

سامو زين لبهجت قمر: دفاعى عن عمرو دياب لاتهامك له بالتطبيع وشرف لى دعمه

وجه النجم سامو زين رسالة عتاب إلى الشاعر أيمن بهجت قمر بعدما انتقده الأخير خلال وجوده ضيفا فى "برنامج 100 سؤال"، وأعلن أنه لن يتعاون معه مجددا بسبب تدخله فى الخلاف بينه وبين الأسطورة عمرو دياب.


وقال سامو فى رسالته: "إلى الشاعر أيمن بهجت قمر تحيه وبعد.. توضيح مع فارق اللهجة والذوقيات فى الحوار غير اللائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيباً على جملتك (أنا مش ظياط).

وتابع قائلا: "دعمى إلى الفنان المصرى عمرو دياب ضد إساءتك لشخصه ووطنيته وعروبته على صفحتك الشخصية واتهامه بأنه يتعاون مع إسرائيل أو شركة صاحبها يهودى استفزنى كأحد معجبى الفنان عمرو دياب النجم العربى ودعمى له شرف لى وسوف أفضل أدعمه وأتشرف فى ذلك لأنه فنان مصرى وعربى كبير وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابة أصلا حين بدأ الغناء! وتدخلى فى الخلاف بينك وبينه لأنه قامة وهرم من أهرامات قد قدم الكثير فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فنى فأنت لا تأتى لتعلمنى أقف مع مين أو مين".

"قلت إنك سبب نجاحى؟ أستغرب لماذا لم أعمل معك بعد ذلك أو أنك نسيت يا أيمن أننى فنان عمره الفنى ٢٠ عاماً! لى رصيد من الأغانى أكثر من ٣٠٠ أغنية وأكثر من ٦٠ جائزة كأفضل فنان!".

"لا أذكر أنه كان لك رصيد من النجاحات قبل أغنية انا ليك ! هل نسيت ان سبب نجاح (انا ليك) توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق!".

"طلب أخير يا أيمن حافظ على ما صنعت من تاريخ لك مشرف وحافظ على ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم..نجاحى لم ولن يكن لك مكان فيه هذا تعبى سنين طويلة ومجهود وسهر وإرهاق ايام طويلة وردى اذا سوف اطلب منك اغنيه انا لم اطلب قبل ولا بعد.وشكراً..سامو زين".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامو زين لبهجت قمر: دفاعى عن عمرو دياب لاتهامك له بالتطبيع وشرف لى دعمه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا