الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بن أفليك وجنيفر جارنر يقضيان عيد الحب مع أطفالهما فى منزلهما بمونتانا

علمت صحيفة "ENEWS" أن الثنائى بن أفليك وجنيفر جارنر قررا قضاء عيد الحب سويا برفقة أطفالهما الثلاثة فى منزلهما بولاية مونتانا الأمريكية، وذلك رغم انفصالهما فى ديسمبر الماضى بعد علاقة زوجية دامت أكثر من 10 سنوات.

ويحاول نجما هوليوود دائما رغم انفصالهما وضع مصلحة أطفالهما فى المقدمة، وقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض من أجل أطفالهما، حيث يحرص الثنائى على الظهور معاً فى معظم المناسبات والفعاليات، حتى وإن كانا منفصلين، وذلك حفاظاً منهما على علاقتهما الوطيدة بأطفالهما.

وكان خبر انفصال أفليك وجارنر مخيباً لآمال الكثيرين من عشاقهما، حيث امتلأت مواقع التواصل وقتها بتعليقات حزينة حول هذا الانفصال..وقد أكد النجمان وقتها على استمرار علاقتهما كأصدقاء وكوالدين لأبنائهما، وذلك قبل أن تبدأ الشائعات تنهمر حول أسباب الانفصال الحقيقية.

يذكر أن الثنائى بن أفليك وجنيفر جارنر تزوجا فى يونيو عام 2005 فى حفل خاص بجزر توركس وكايكوس، ورزقا بثلاثة أطفال وهم "فيوليت" البالغة من العمر 9 سنوات و"سيرافينا" 6 سنوات أما صموئيل البالغ من العمر 3 سنوات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بن أفليك وجنيفر جارنر يقضيان عيد الحب مع أطفالهما فى منزلهما بمونتانا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى