الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مفاجأة.. روبى لم تعتذر عن "الميزان" وصناع المسلسل "استبعدوها"

علم "اليوم السابع"، أن الفنانة روبى لم تعتذر بشكل رسمى عن المشاركة فى مسلسل "الميزان"، بل تم استبعادها من قبل صناع المسلسل، وتم استبدالها بالنجمة غادة عادل التى تعاقدت كبديلة لها قبل انطلاق التصوير بـ24 ساعة، وحتى الآن لم تعلن روبى حقيقة ما حدث لاسيما فى ظل تحضيرها للعمل منذ أكثر من 4 أشهر.

مسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط شيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمى وناهد السباعى وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، وسناء شافع، ومحمد على رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدى ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجناينى، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال روبى فى الدراما كان مسلسل "سجن النسا" مع نيللى كريم ونسرين أمين وتم عرضه فى رمضان قبل الماضى، وفى السينما فيلم "يوم ملهوش لازمة" مع النجم محمد هنيدى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مفاجأة.. روبى لم تعتذر عن "الميزان" وصناع المسلسل "استبعدوها" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى