الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

جلال الدين الرومى الأكثر مبيعًا فى "القومى للترجمة" بمعرض للكتاب

أعلن المركز القومى للترجمة برئاسة الدكتور أنور مغيث عن قائمته الأكثر مبيعًا فى معرض الكتاب، حيث تصدر "مثنوى" بطبعته الرابعة قائمة الأكثر مبيعًا، وفى المركز الثانى حلت "الإلياذة" لهوميروس، ويأتى الكتاب الموسوعى "الكنائس فى " فى المركز الثالث.

ويأتى فى القائمة أيضًا كل من: "العلم عند ليوناردو، ثلاثة عشر شيئًا غير مفهومة، أعظم استعراض فوق الأرض، أصل الأنواع، مديح الظل، الأعمال النثرية الكاملة لادجار آلان بو، منابع تاريخ الديان، بيولوجيا السلوك الديني، أنثربولوجيا الديان، تفسير التوراة بالعربية، مباهج الفلسفة، المعمل الاجتماعى الكبير، مقدمة فى علم النفس النقدى، التفكير النقدى، تطور تاريخ الدراما، شاشة العالم".

جدير بالذكر أن المركز قد أصدر مؤخرًا مجموعة كبيرة من الاصدارات المهمة نذكر منها "التاريخ السياسى والعسكرى للدولة العثمانية، التوجه الصينى نحو الهيمنة العالمية.. الإمبريالية الاقتصادية، السياسة الدولية للمناخ بعد كيوتو، تاريخ تطور الدراما الحديثة، إبداعات عالمية.. قصة، مسرح، شعر"، الطبعة الثانية من مسرحية "أنتيجونى"، "المستقبل الروحانى للإسلام"، الجزء الثانى من مختارات من قصائد "إرزرا باوند" والطبعة الثالثة من "مختارات من ديوان شمس الدين تبريزى" لمولانا جلال الدين الرومى، الجزء الثانى من "رواية الشريف العبقرى دون كيخوتى"، "مداخل إلى جرامشى:السيطرة السياسية، الثورة، الدولة" و"صناعة الأفلام رقميًا: دليل عملى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جلال الدين الرومى الأكثر مبيعًا فى "القومى للترجمة" بمعرض القاهرة للكتاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا