الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد رياض يتعاقد رسميًا على "السلطان والشاه" لمحمد عزيزية

أكد الفنان محمد رياض لـ"اليوم السابع"، أنه تعاقد أمس رسميًا على مسلسل "السلطان والشاه"، للمخرج محمد عزيزية، من إنتاج محسن العلى، وذلك بعدما اقتنع بالدور الذى يقدمه، وإدراكه أن العمل يقدم مرحلة تاريخية مهمة فى تاريخ العرب على حد قوله، لافتًا إلى أنه يواصل حاليًا دراسة مفردات الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الحلقات، استعدادًا لبدء التصوير.

وفى سياق مختلف أوضح رياض أنه ينتظر بدء تصوير أحداث دوره بمسلسل "ليالى الحلمية 6"، عن رائعة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، من إنتاج محمود شميس، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، ومن بطولة إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم وفردوس عبد الحميد ومحمد رياض وأنعام سالوسة ومحمد متولى وعهدى صادق وآخرون.

يذكر آن آخر أعمال محمد رياض فى الدراما التليفزيونية مسلسل "لعبة إبليس"، والذى شارك فى بطولته مع يوسف الشريف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال وشريف إسماعيل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد رياض يتعاقد رسميًا على "السلطان والشاه" لمحمد عزيزية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى