الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

منتج "الماء والخضرة والوجه الحسن": الفيلم فى مرحلة المونتاج النهائية

أكد المنتج أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، أن فيلمه الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، بطولة كل من ليلى علوى ومنة شلبى وصابرين وباسم سمرة ومحمد فراج، فى مرحلة المونتاج النهائية ووضع المكساج، موضحًا أن مخرجه يسرى نصر الله، انتهى من تصوير العمل منذ أيام فى منطقة بلقاس.
وأضاف السبكى، أنه استقر على طرح الفيلم بموسم شم النسيم المقبل، لافتًا إلى أنه يواصل من خلال هذا الفيلم تقديم نوعية الأفلام الممتلئة بالنجوم، والتى تعيدنا لسينما الفن الجميل، كما كان يحدث فى الماضى، وأنه يحرص على ذلك منذ سلسلة أفلام "الفرح" و"ساعة ونص" و"كباريه".

ويتناول العمل حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال 3 طباخين، هم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من أحمد داود وأنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتج "الماء والخضرة والوجه الحسن": الفيلم فى مرحلة المونتاج النهائية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى